استضافة بلوهوست

advertise here
تُعد شركة استضافة بلو هوست واحدة من أشهر شركات استضافة مواقع الإنترنت الأجنبية إن لم تكن الأشهر على الإطلاق، وهي دائمًا على رأس قائمة افضل استضافة في أكبر مواقع مراجعة وتقييم الاستضافة العالمية لأكثر من 16 عام على التوالي، فلا تتنازل بلو هوست عن المراكز الأولى ابدًا، وتسعى دائمًا لإحتلال القمة.
ولكن هل تستحق بلوهوست أن تكون من بين افضل شركات الاستضافة حقًا؟ هذا ما سُنجيب عليه في هذه المراجعة عبر وضع مميزات وعيوب الشركة تحت المجهر وتحليها بكل شفافية ومصداقية وذلك من خلال خبرتنا الواسعة في مجال استضافة المواقع وتجربتنا مع استضافة بلو هوست بالإضافة آراء المستخدمين السابقين الذين سبق تجربة بلو هوست لفترات كافية للتعرّف على كل كبيرة وصغيرة في الاستضافة.
بلو هوست

معلومات حول بلوهوست

تأسست شركة استضافة bluehost عام 2003 بواسطة مات هيتون وداني اشورث، واستطاعت خلال 5 سنوات فقط أن تقدم أكثر من مليون نطاق (دومين) ثم انضمت إلى مجموعة EIG العالمية التي تعمل على تقديم حلول وخدمات استضافة مواقع الإنترنت عبر العشرات من شركات الاستضافة الشهيرة التابعة لها والتي من بينها شركة هوست جيتور، فات كاو، اي بيج وهوست مونستر.
وقد بدأت بلو هوست بعد ذلك في تقديم المزيد من حلول الاستضافة مثل استضافة VPS و استضافة ووردبريس المخصصة ومن ثم أطلقت خدمة الاستضافة السحابية الخاصة بها إلى أن تمكنت من استضافة أكثر من 2 مليون موقع انترنت لتصبح من أكبر موفري الخدمة عالميًا.

مميزات بلو هوست 

تُقدم شركة استضافة بلو هوست مجموعة كبيرة من المميزات والخدمات المتنوعة التي تجعل موقعك على الإنترنت يعمل بأفضل آداء ممكن وتتمثل هذه المميزات في :

استضافة غير محدودة :

تعمل بلوهوست على توفير استضافة مواقع غير محدودة الموارد، أي أنه ليس هناك حد معين لمساحة تخزين الاستضافة، الباندويث، عدد قواعد البيانات…الخ. وذلك يسمح لك برفع عدد لا محدود من الملفات بأي حجم إلى موقعك وإنشاء أي عدد تريده من قواعد البيانات بدون الحاجة إلى الترقية ودفع المزيد المال.
ولكن يُستثنى من هذه الحالة المواقع التي تنتهك سياسة بلو هوست للاستخدام العادل مثل المواقع التي تستنفذ موارد السيرفر بشكل رهيب والتي تؤثر على حسابات المواقع الأخرى المُستضافة على نفس السيرفر مثل مراكز رفع الملفات.

استضافة سريعة :

تؤثر سرعة الاستضافة على تجربة استخدام الموقع مما يؤثر على المبيعات وكذلك توثر السرع على ظهوره في محركات البحث فحسب دراسة حديثة فإن أولولية الظهور في محرك البحث للمواقع سريعة التحميل وخاصة على الأجهزة المحمولة.
لذلك تحرص بلوهوست على أن تُقدم استضافة مواقع تمتاز بالسرعة العالية في التحميل والاستجابة عبر توفير بنية تحتية قوية واستخدامها لأقراص التخزين من نوع SSD السريعة جدًا مقارنة بالأقراص من نوع HDD حيث تبلغ سرعة أقراص الـSSD أكثر من ثلاثة اضعاف سرعة اقراص HDD.
وحسب تقرير يتتبع سرعة تحميل واستجابة شركات استضافة المواقع باستخدام أداة Pingdom الشهيرة لمدة تزيد عن سنتين فإن متوسط سرعة استضافة بلو هوست هي 406 ملي ثانية.
المصدر: استضافة صح

Advertisement
BERIKAN KOMENTAR ()